دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-28

محافظة : يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس الرصيفة

الراي نيوز -  تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، اليوم الإثنين، سير العملية التعليمية في عدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة.
وشارك الدكتور محافظة في مستهل جولته، طالبات مدرسة الرصيفة الثانوية الشاملة للبنات في فعاليات الطابور الصباحي ورفع العلم، بحضور مديري إدارتي الأبنية والمشاريع في الوزارة المهندس عصام أبو احمده، واللوازم والتزويد محمد المناصير.
وشملت الجولة التي تأتي في سياق الزيارات الميدانية للاطلاع على الواقع التربوي؛ مدارس أسيد بن حضير الثانوية للبنين، وخديجة بنت خويلد الثانوية الشاملة للبنات، وثيودور شنلر الثانوية، والرصيفة الثانوية المهنية للبنين، وراية بنت الحسين الثانوية المختلطة، وبلال بن رباح للبنين، والقابسي الثانوية للبنين، وجويرية بنت الحارث الأساسية الأولى للبنات، واليرموك الثانوية المختلطة، وليلى الغفارية الثانوية للبنات، والرصيفة المهنية الثانوية المختلطة.
وأكد محافظة خلال الجولة حرص الوزارة على تطبيق التشريعات التربوية، خاصة فيما يتعلق بالانضباط المدرسي، والدوام المدرسي.
وشدد خلال لقائه إدارات المدارس التي زارها على ضرورة تواصل المدرسة مع المجتمع المحلي، وتفعيل مجالس الطلبة وأولياء الأمور، مشيراً إلى أهمية علاقة المدرسة بمؤسسات المجتمع المحلي واستثمار هذه العلاقة في تحقيق أهداف رسالة التربية والتعليم.
وجال الوزير في مرافق المدارس التي زارها من غرف صفية ومختبرات ومشاغل وساحات، مستمعًا لملاحظات واستفسارات الهيئات الإدارية والتعليمية والطلبة.
وأكد سعي الوزارة لتلبية احتياجات هذه المدارس وفق الأولويات والإمكانيات المتاحة، معربًا عن شكره للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم لخدمة الطلبة.
وتابع الوزير سير العملية التعليمية في مشاغل برنامج التعليم المهني (BTEC) في المدارس المهنية، للاطمئنان على التجهيزات التي وفرتها الوزارة وتسهم في إنجاح البرنامج، مستمعًا إلى ملاحظات الطلبة والمعلمين.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .